الشيخ حميد بن راشد النعيمي


تلقى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان،الشيخ حميد بن راشد النعيمي  في قصر الزاهر، التهاني بشهر رمضان المبارك، من مدير عام جهاز عجمان للرقابة المالية، وليد خليل الهاشمي ومدير عام دائرة المالية في عجمان بالوكالة، مروان أحمد آل علي بجانب مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الجهاز والدائرة. كما تبادل حاكم عجمان، التهاني مع رئيس ومجلس إدارة نادي عجمان للمعاقين، وعدد من أعضاء النادي.

وتقبله التهاني من كبار المسؤولين في الدولة وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية، داعين الله العلي القدير، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على قيادتنا الرشيدة، وعليه، بموفور الصحة والعافية والسعادة، وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والرقي.

حضر المقابلات،ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية في عجمان، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي  ورئيس دائرة التنمية السياحية، الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ورئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي ، ورئيس الديوان الأميري، الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتناول والشيوخ والحضور، طعام الإفطار على مأدبته في قصر الزاهر.

وفي الإطار ذاته، استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي في قصر خزام، وزير الصحة عبد الرحمن بن محمد العويس، ورئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي، حميد محمد القطامي اللذين قدما للسلام عليه، وتقديم التهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، كما تقبل حاكم رأس الخيمة، التهاني من عدد من المسؤولين والشخصيات ورجال الأعمال والمواطنين.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية، والأيام المباركة على رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  بموفور الصحة والعافية، وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات، والأمتين العربية والإسلامية، باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبالات، الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ رئيس المنطقة الحرة، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.