الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

أدى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وعضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، مساء الاثنين في مسجد عمار بن ياسر بمدينة الذيد، صلاة الجنازة على الشهيد سلطان محمد علي الكتبي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وتقبل سموهما إلى جانب أسرة الفقيد التعازي والمواساة من جموع المعزين من المواطنين والمقيمين.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة أعلنت عن استشهاد سلطان محمد علي الكتبي أحد ضباطها البواسل صباح أمس أثناء سير عمليات تحرير تعز، وضمن عملية"«إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله، عز وجل، أن يسكنه فسيح جناته وأن يتغمده بواسع رحمته. 

وكان جثمان الشهيد وصل إلى مطار البطين بأبوظبي ظهر الاثنين على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقه عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثمان الشهيد البطل، على أرض المطار، حيث كان في مقدمة المستقبلين الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من كبار ضباط وضباط صف القوات المسلحة.
وكان الشهيد سلطان محمد علي الكتبي، استشهد صباح الاثين أثناء سير عمليات تحرير تعز وضمن عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف مع الشرعية في اليمن