حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي

استقبل عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي،  أمس الثلاثاء، وفد نادي الهلال الرياضي السوداني برئاسة أشرف سيد أحمد الحسيني رئيس النادي، وذلك بقصره بالرميلة، بحضوررئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام،  الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي ورئيس اتحاد بناء الأجسام بالإمارات،الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي،  رئيس نادي الفجيرة، ومحمد الضنحاني مدير الديوان الأميري، ومحمد الأفخم مدير بلدية الفجيرة.
ورحب حاكم الفجيرة بوفد نادي الهلال في بلدهم الثاني الإمارات، وأعرب عن سعادته باختيار النادي إمارة الفجيرة لإقامة معسكر تدريبي لفريق الهلال، وأمر بتقديم كل الدعم المطلوب لإنجاز مهمتهم الرياضية في الفجيرة.
وأشاد بنادي الهلال السوداني، الذي يعد من الفرق المهمة في أفريقيا والوطن العربي، وتمنى له التوفيق في مشواره الرياضي.
ضم وفد نادي الهلال الرياضي بجانب رئيسه أشرف الحسيني، كلا من الكابتن أمين زكي رئيس الوفد والكابتن فوزي التعايشة خبير التدريب في الإمارات.
وأعرب أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال خلال اللقاء عن شكره وتقديره لحاكم الفجيرة، على حسن الاستقبال والحفاوة، مقدما له هدية تذكارية باسم النادي، وأثنى رئيس نادي الهلال على الاهتمام الذي توليه إمارة الفجيرة للقطاع الرياضي، واستضافة العديد من البطولات الرياضية، التي جعلت من الإمارة مقصدا لاستضافة أهم الأحداث الرياضية العالمية والدولية.
ووجه رئيس نادي الهلال كلمة شكر أيضا للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لدعمه واهتمامه بالرياضة في الإمارة، وتوفير كل الإمكانات لفريق نادي الهلال الذي اختار إمارة الفجيرة، وتحديدا نادي الفجيرة الرياضي، لإقامة معسكره التدريبي الذي يستغرق أربعة أسابيع للإعداد لبطولة أفريقيا والدوري الممتاز في السودان.
وقد وافقت إدارة نادي رأس الخيمة على إقامة مباراة ودية مع الفريق الضيف الهلال السوداني يوم 3 كانون الثاني/ يناير المقبل، وبعد ثلاثة أيام أيضاً يلتقي بفريق التعاون، فيما يختتم الهلال مبارياته الودية بمواجهة الفجيرة يوم 16 كانون الثاني/ يناير المقبل قبيل سفره مساء يوم 17 من نفس الشهر إلى السودان.