النائبة الأولى لرئيس الوزراء الإسباني سورايا ساينز دو سانتاماريا

زارت النائبة الأولى لرئيس الوزراء الإسباني سورايا ساينز دو سانتاماريا أمس الاربعاء جناح الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015.

وكان في استقبالها والوفد المرافق لها  المفوض العام للجناح سالم العامري  ومدير الجناح مبارك الظاهري حيث قدما لها شرحاً حول الجناح من حيث تصميمه العمراني وأقسامه ومحتوياته.
ورافق النائبة الأولى لرئيس الوزراء الإسباني العامري والظاهري،  في جولة بالجناح شملت على وجه الخصوص القسم الخاص في إكسبو 2020 الذي تستضيفه إمارة دبي بعد خمس سنوات.

وشاهدت سانتاماريا عرضا بالتكنولوجيا المتطورة لإكسبو 2020، كما استمعت الى شرح حول بعض التفاصيل المتعلقة بإكسبو 2020 الذي تعمل إمارة دبي حالياً على إعداده ليشكل طفرة جديدة في عالم المعارض الدولية.

وأبدت النائبة الأولى لرئيس الوزراء الإسباني إعجابها الشديد بالجناح الإماراتي ومحتوياته، وتمنت للإمارات وخاصة إمارة دبي كل النجاح والتوفيق في ان يحقق إكسبو 2020 الأهداف المرسومة له.

وكان جناح الامارات استقبل خلال اليومين الماضيين عددا من الوزراء و كبارالمسؤولين والشخصيات العامة ورجال الأعمال من ماليزيا وقطر والإمارات وايطاليا وغيرها من الدول الأخرى.

وتفقد الجميع محتويات الجناح وشاهدوا فيلم "شجرة العائلة" والقسم الخاص في إكسبو 2020 وأبدوا اعجابهم وتقديرهم لما قدمته الإمارات في جناحها والذي يعكس تطورها في مختلف المجالات.