اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي

 كرم سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك تقديرا لجهودها في تعليم نزلاء المؤسسات العقابية والاصلاحية صناعة معدات الصيد وذلك بحضور اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي والعميد علي الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية ونائبه العقيد مروان جلفار.

وأكد سعادته خلال حضوره فعاليات دورة صنع معدات الصيد "القراقير" أهمية تأهيل النزلاء في تخصصات تلبي احتياجات سوق العمل وبالطرق الحديثة للإصلاح ودمجهم بالمجتمع من خلال الرعاية اللاحقة والتدريب و وجه شكره إلى عيسى راشد المري رئيس قسم القراقير والمعدات البحرية في الجمعية تقديرا لجهوده في تدريب وتعليم النزلاء صناعة القراقير ليعودوا صالحين يؤدون دورهم في المجتمع ويتفادون الوقوع في الانحراف بسبب الضغوط المعيشية.

وأعرب عيسى المري عن سعادته بهذا التكريم الذي يحفز جمعية دبي لصيادي الأسماك على مواصلة برامجها التراثية في المحافظة على الصناعات التراثية.. مشيدا بمستوى النزلاء المنتسبين للدورة البالغ عددهم 15 نزيلا وسرعة تعلمهم صناعة القراقير بجميع الأحجام إضافة الى تعريفهم بالمواد المستخدمة في تصنيع القراقير من الأسلاك المعدنية والمعدات التي تساعد الصيادين في عملهم في الصيد وأشار إلى أن الجمعية تسعى لتوفير أنواع وأحجام القراقير لتلبية احتياجات الصيادين.