الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

أمر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي دائرة الإسكان في الشارقة بتسديد أقساط السكن لموظفي حكومة الشارقة لصالح الجهة الممولة، ما دام الموظف على رأس عمله في الحكومة، وإذا استقال الموظف يدفع باقي الأقساط. 

كما أمر حاكم الشارقة أن تتولى دائرة الإسكان في الشارقة تسديد جميع الأقساط التي دفعها الموظف في السابق، وذلك حرصا منه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين، بما يشكل حافزا كبيرا لموظفي الحكومة، لتحقيق الاستقرار الوظيفي بالنسبة لهم.

أعلن عن ذلك من خلال برنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة ويقدمه الإعلامي حسن يعقوب المنصوري مدير الإذاعة.

من جانبه تقدم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي بالشكر والتقدير إلى  عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على هذه المبادرة التي تندرج ضمن مبادراته الإنسانية الكثيرة، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف إلى الاستقرار الأسري والنفسي والوظيفي، وكذلك للارتقاء بالمستوى العلمي، وهذه حلقة في سلسلة وعقد جميل للمبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بالوضع العام الذي نعيشه، وتوفير سبل الاستقرار السليم، والعيش الكريم لجميع