الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

 زار ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان غانم بن فارس المزروعي وذلك في منزله في إمارة أبوظبي.

ورحب غانم المزروعي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان معربا عن شكره وأفراد أسرته وتقديرهم لتلبيته الدعوة لزيارة العائلة. وتبادل  ولي عهد أبوظبي مع غانم المزروعي وأفراد عائلته الأحاديث الودية التي تعكس عمق الروابط التي تجمع قيادتنا بأبناء الوطن وحرصها على الالتقاء بالمواطنين في نهج أصيل دأبت علية القيادة الحكيمة منذ تأسيس الدولة في التواصل مع أبناء الإمارات.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يديم الصحة والعافية على رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وأن يحفظ وطننا الغالي آمنا ومستقرا وأن تحقق مسيرة الاتحاد المباركة المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

رافق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الزيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي،الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان  ونائب قائد القوات البحرية، اللواء ركن بحري الشيخ سعيد بن حمدان آل نهيان والشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي وعدد من المسؤولين.