افتتاح بطولة المؤسسات الحكومية

شهد الشيخ محمد بن حميد القاسمي افتتاح البطولة العاشرة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين.

يشرف على البطولة - التي تقام في ملاعب نادي الثقة للمعاقين - مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة / 10 / فرق يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة .

حضر المباراة الافتتاحية طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وحميد على العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة والمقدم جاسم محمد الخيال مدير إدارة الحرس الأميري وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين ومحمد عبد الرحمن الهامور رئيس اللجنة الرياضية بنادي موظفي الشارقة وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة في البطولة .

وأكد طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن الفعاليات التي ينظمها نادي موظفي الشارقة ومنها منافسات كرة القدم تأتي انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وتهدف إلى توفير الخدمات لكل موظفي حكومة الشارقة .

وأشار إلى أن تنظيم البطولة للمرة العاشرة وبمشاركة عشرة فرق في المنافسات دليل على النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي تتمتع بها بطولات موظفي الشارقة والتي تجمع الموظفين من خلال منافسات رياضية في جو أخوى وتعمل على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة .

وفي السياق نفسه أكد حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة المنظمة راعت توفير كل مقومات النجاح للبطولة من لجان عاملة كي تحقق البطولة أهدافها وتخرج بالصورة اللائقة بنادي موظفي الشارقة موجها الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي لمتابعته لجميع الأحداث الرياضية التي ينظمها النادي وكذلك الشكر إلى نادي الثقة للمعاقين على استضافة فعاليات البطولة موجها الدعوة لوسائل الإعلام لمتابعة أحداث البطولة. 

وام.