الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

استقبل وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مكتبه في ديوان عام الوزارة أمس الخميس وزير الخارجية والتعاون الدولي في ليبيا محمد الدايري .

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات وليبيا وأهمية تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، إلى جانب استعراض مجمل الأحداث والتطورات على الساحة الإقليمية والدولية، وبشكل خاص التطورات في ليبيا، والجهود المبذولة من قبل الحكومة لبسط الأمن والاستقرار.

كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مكتبه في ديوان عام الوزارة أمس الخميس،وزيرة خارجية رواندا لويس مارى ميشوبو التي تزور البلاد حاليا، تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب على كافة المستويات، بما يعود بالخير والمنفعة على الشعبين والبلدين.

كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية. وأشادت وزيرة خارجية رواندا بمستوى العلاقة التي تربط البلدين، إضافة إلى الرغبة المدفوعة من قيادتي البلدين إلى توسيع آفاق التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري والسياحي بين دولة الإمارات ورواندا بما يحقق مصالح الشعبين