الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أمس الاربعاء رئيس نيابة الشارقة الكلية المستشار أنور أمين الهرمودي بمناسبة توليه منصبه الجديد.

 وتمنى حاكم الشارقة لرئيس نيابة الشارقة الكلية، التوفيق والسداد في أداء مهام عمله، مقدما له دعمه للنيابة والسلطة القضائية للنهوض بالخدمات المقدمة للجمهور والمتعاملين، بما يكفل للنيابة والسلطة القضائية القيام بالدور المنوط لها في الحفاظ على حقوق الأفراد ومكافحة الجريمة بأنواعها كافة، مؤكدا أن القضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يتمتع بسلطة مستقلة.

 وحمل حاكم الشارقة رئيس نيابة الشارقة الكلية تحياته للعاملين في نيابة الشارقة، داعيا إياهم إلى التحلي بالأخلاق الحميدة في التعامل مع الجمهور، وضرورة مراعاة شؤونهم والوقوف على حاجاتهم، وتطرق اللقاء إلى تباحث عدد من القضايا المتعلقة بتطوير خدمات نيابة الشارقة الكلية واحتياجاتها للنهوض بدورها.

 ومن جانبه، قدم رئيس نيابة الشارقة الكلية المستشار أنور أمين الهرمودي شكره وامتنانه لحاكم الشارقة على إتاحة الفرصة للقائه، مؤكدا أن التوجيهات الكريمة منه نبراس يقتدي به. حضر اللقاء منصور محمد بن نصار، مدير الإدارة القانونية في مكتب الحاكم.