فهد عبيد محمد التفاق

قدم سعادة فهد عبيد محمد التفاق أوراق اعتماده لفخامة الرئيس النيجيري محمد بخاري سفيرا مفوضا فوق العادة للدولة لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية وذلك خلال المراسم الرسمية التي أقيمت بالقصر الرئاسي في العاصمة أبوجا.

ونقل سعادة السفير للرئيس النيجيري خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لفخامته والشعب النيجيري مزيدا من التقدم والازدهار.

وأشار سعادة السفير إلى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين مؤكدا أنه سيعمل كل ما بوسعه لتعزيزها في المجالات كافة بما فيها مجال التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي والأمني.

من جانبه حمل الرئيس النيجيري سفير الدولة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإلى شعب دولة الإمارات متمنيا لهم مزيدا من التقدم والازدهار.

وتمنى فخامته للسفير التوفيق في مهام عمله الجديد والعمل على دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية نيجيريا الاتحادية.

حضر مراسم تقديم أوراق الإعتماد عدد من الوزراء ومستشاري الرئيس النيجيري إلى جانب خليفة راشد المحرزي السكرتير الثاني بسفارة الدولة