الأمير ويليام

شارك الأمير ويليام، أمير ويلز، وولي عهد العرش البريطاني، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، احتفاله بتأهل نادي أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
عبر الحساب، الذي يتشاركه أمير ويلز مع زوجته كيت ميدلتون، على منصة إكس، غرد الأمير ويليام قائلاً: "نحن في دوري الأبطال! موسم تاريخي وإنجاز مذهل، شكراً أوناي، شكراً للفريق ككل ولكل من بالنادي، لا يمكنني الانتظار للموسم المقبل".

يُذكر أن هذه هي المشاركة الأولى لنادي أستون فيلا في بطولة دوري الأبطال منذ فترة طويلة، حيث كان آخر ظهور للفريق في موسم 1982 / 1983.

خلال تصريحات سابقة، كانت مصممة الأزياء التي صممت العديد من إطلالات أطفال الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أمايا أريتا، قد وصفت الوضع الحالي الذي يمر به ويليام وكيت بأنه شديد الصعوبة، وأعربت عن قلقها بشأنهما.

كشفت أريتا لصحيفة التليغراف حينها عن ما يتعرض له الزوجان الملكيان خلال الفترة الصعبة الحالية، قائلة: "أعتقد أنهم يمرون بـ "الجحيم".. أنا حزينة في هذه اللحظة".

يُذكر أن الأمير ويليام كان قد استأنف مؤخراً قيامه بواجباته الملكية، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته أثناء خضوعها للعلاج، بعد الكشف عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان. يُذكر أيضًا أنه كان قد تم الإعلان سابقًا عن إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب "كورونا"

 

 

الكشف عن لقطات نادرة للأميرة ديانا والأمير ويليام يضع المكياج لها