مجلس شباب شرطة أبوظبي

استعرض مجلس شباب شرطة أبوظبي، أهدافه ورؤيته، في ورشة لمنتسبي مديرية شرطة الظفرة، ركزت على الارتقاء بدور الشباب ومشاركتهم في صناعة القرار وطرح المبادرات ذات الصلة بالقطاع الأمني والشرطي من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً.

مواطنة

وأكد الرائد الدكتور أحمد الرمحي رئيس المجلس، أن المجلس يهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية والمواطنة الصالحة، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بين الشباب، وفتح آفاق جديدة للمناقشة التي تسهم في دعم مسيرة العمل الشرطي والأمني والاجتماعي، وتبادل الخبرات والتجارب بين فئات الشباب في المجال الشرطي. وكان النقيب المهندس فيصل عبدالسلام الخزرجي عضو المجلس، تطرق إلى اهتمام القيادة الشرطية بعنصر الشباب ودورهم في المسيرة الحضارية والتنموية بالدولة.

واستعرض الرقيب أول حسين المنصوري عضو المجلس، آليات عمل المجلس ومبادراته وأهدافه ومهامه وأهمية الدور الذي يؤديه والتي تم تحديدها من خلال خمسة أهداف رئيسية تتمحور حول تمكين الشباب، وتحديد متطلبات العمل الشرطي، وتنمية مهارات وتطوير قدرات الشباب ودعمها. واستعرض الملازم أول سالم الخييلي عضو المجلس، جهود المجلس في عقد حلقة شبابية خاصة بأصحاب الهمم، وزيارة مركز رعاية الأحداث بشرطة أبوظبي.