تكريم الفائزين بجائزة تريم وعبدالله عمران

  كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح و معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الإصطناعي و خالد عبدالله تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر الفائزين بجائزة تريم وعبدالله عمران في مختلف مجالاتها عن دورتها الخامسة عشرة لعام 2017.

فقد فاز بجائزة تريم و عبدالله عمران الصحفية في دورتها الخامسة عشرة كوكبة من الصحفيين حيث فاز الكاتب و الصحفي عوض خليفة بن حاسوم الدرمكي من صحيفة البيان بمجال المقال الصحفي لمقالاته التي ألقت الضوء على مختلف الإشكاليات والتزامه الموضوعية وسلاسة التعبير.

وعن فئة العمود الصحفي فازت الكاتبة الإماراتية مريم هلال الساعدي من صحيفة الإتحاد، لكتاباتها الثقافية و الفكرية التي تلقي الضوء على موضوعات متنوعة وتفتح آفاقا معرفية شيقة، فيما فازت الصحفية رشا جمال الطهطاوي من صحيفة الخليج في مجال التحقيق الصحفي عن موضوعات الهجمات الإلكترونية في حكايات واقعية" جرائم الإنترنت" لحسن اختيارها إشكالية الموضوع.

فيما فاز الصحفي ظافر جلود من مجلة الشارقة الثقافية بجائزة الحوار الصحفي الذي أجراه مع الفنان المسرحي الإمارتي حميد سمبيج نظرا لاتسامه بالعمق وجرأة الطرح بينما فاز علي خليل إبراهيم مكي من صحيفة الخليج بجائزة الكاريكاتير الصحفي لتميزه وتمتعه برؤية فنية ونقدية ومعالجة تشكليلية مهنية.

وعن فئة التصوير الصحفي فاز المصور الصحفي كمال محمد أحمد الضو من صحيفة الخليج عن صورة رياضية متميزة بتقنية ولمسات فنية عالية.

وفي هذا السياق أعرب خالد عبدالله تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر عن شكر وتقدير جريدة الخليج للجنة تحكيم جائزة تريم وعبدالله عمران الصحفية، التي بذلت جهودا كبيرة في أداء مهمتها وضمت ائشة سلطان والدكتور محمد عايش و محمد المزعل.