خريجي الدفعة الـ 18 من أكاديمية العلوم الشرطية

  التقى اللواء سيف محمد الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم بمقر القيادة خريجي الدفعة الـ 18 من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة و خريجي أكاديمية سعد العبدالله بدولة الكويت الشقيقة و ذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة والمقدم علي الكي نائب مدير معهد تدريب الشرطة .

ورحب اللواء الشامسي بالخريجين مهنئا إياهم بالتخرج و الانتقال لمرحلة جديدة من حياتهم العملية وحثهم على التحلي بالنزاهة والعدالة والأخلاق الفاضلة وحسن السيرة و السلوك و حسن التعامل مع الآخرين من موظفين ومتعاملين وجمهور.

وطالب الشامسي الخريجين بالمثابرة والجد والاجتهاد للوصول إلى المراتب الوظيفية و التحلي بالطاقة الإيجابية والسعي لاكتساب المهارات وتطوير أنفسهم باستمرار و الاطلاع والقراءة والبحث في كل ما هو جديد يخدم العمل ويوسع من معارف الشخص ومداركه.

وتناول المقدم علي الكي نائب مدير ادارة معهد تدريب الشرطة شرح البرنامج التدريبي الذي سيقدم للخريجين ويستمر لمدة ستة أشهر ويركز على الإدارة الاستراتيجية ومن ثم يلتحق الضباط بالإدارات المعنية .

جدير بالذكر أن عدد خريجي الدفعة الثامنة عشرة من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بلغ 24 ضابطا إلى جانب إثنين من أكاديمية سعد العبدالله بدولة الكويت .