اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي

كشف اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، عن إطلاق حزمة مبادرات في شرطة عجمان من أجل إسعاد العاملين في الشرطة، وتحفيزهم للتميز والإبداع في خدمة تراب الوطن وتقديم خدمات راقية تسهم في إسعاد المجتمع.

وقال قائد عام شرطة عجمان بمناسبة اليوم العالمي للسعادة: أطلقنا مبادرات داخلية لإسعاد الموظفين، حيث تم توزيع الهدايا وقيام موظفي السعادة بعمل جولات على إدارات ومراكز الشرطة، وذلك للتأكيد على أن السعادة هي أسلوب عمل وحياة والجميع يعمل وفق توجهات القيادة الرشيدة لإسعاد المواطن والمقيمين في الدولة.

كما تم السماح للموظفات بالشرطة بالدوام المرن وذلك مقابل إنجاز المهام الموكلة لهن تقديراً لدور المرأة في الحياة وبهدف تأدية واجبها الأسري، تم توزيع «بطاقة السعادة» على العاملين في الشرطة وهي بطاقة خاصة بتقديم خصومات في عدد من المحلات التجارية.

وأضاف: استحدثنا مجلساً لشباب الشرطة، بهدف التعرف عن كثب على الأمور التي تهم الشباب وكيفية مساهمة الشرطة في تعزيز العلاقة المجتمعية والعمل على نشر التوعية الأمنية، إضافة إلى تكوين مجلس الشرطة النسائية، وذلك إيماناً بأهمية دور المرأة في العمل وتعزيز مسيرتها في العطاء والتميز.