"الإمارات الإسلامي" يتبرع بـ"200 " ألف درهم

  قدم مصرف الإمارات الإسلامي دعما ماديا لجمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك بقيمة 200 ألف درهم من خلال صندوق الإمارات الإسلامي الخيري وذلك بهدف مساعدة الصيادين المواطنين على تذليل عقبات هذه المهنة التي توصف بأنها مهنة المتاعب والكلفة الباهظة التي تتطلبها مستلزمات أدوات الصيد.

وسلمت عواطف الهرمودي مدير عام الإدارة التنفيذية في "الإمارات الإسلامي" شيكا بمبلغ التبرع المقدم من صندوق الإمارات الإسلامي الخيري إلى حسين الهاجري رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك بمقر المصرف في دبي.

وأكدت الهرمودي حرص الإدارة في "الإمارات الإسلامي"على المساهمة بشكل فعال في دعم كافة المهن الحرفية التي يمارسها المواطنون في الدولة بما فيها مهنة الصيد التي تعتبر من المهن التراثية التي امتهنها الأجداد على مر الزمان لافتة إلى أن البنك سيستمر في دعم المهن الحرفية في الدولة لما لهذه المهن من بعد اقتصادي واجتماعي.

وقالت يهدف بهذا الدعم الى تشجيع الصيادين على الاستمرار في المهنة وتشجيع غيرهم من المواطنين الشباب على الدخول فيها كونها تعد من أهم القطاعات الاقتصادية المهمة في الدولة لتعزيز الاستفادة من الثروات السمكية والمحافظة عليها من خلال أبناء الوطن.

من جانبه قدم حسين الهاجري رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك الشكر الى المسؤولين في مصرف الامارات الاسلامى على هذا الدعم المقدم للاخوة الصيادين والذى تم تخصيصه للصياددين الفعالين فى الجمعية كدعم مادى مباشر للمساهمة فى تخفيف العبء المادي والمساعدة فى تحسين قدرة الصياد على تحمل جزء من المصاريف المادية التى يتكبدها فى سبيل الحفاظ على مهنة الصيد التى تعد الجزء الاكبر فى تراث دولتنا الغالية والتى دائما وابدا تسعى حكومتنا الرشيدة الى الحفاظ عليه وتقديم الدعم المستمر من اجل الحفاظ عليه.