سيف الشعفار خلال تفقّده الغرفة بحضور علي بن علوان

تفقّد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، سير العمل والخدمات الجديدة، التي تقدمها غرفة العمليات الجديدة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بحضور اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، والعميد عبدالله خميس الحديدي نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، والمديرين العامين وكبار ضباط القيادة.

وقدّم العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية، عرضاً حول آلية عمل غرفة العمليات الجديدة، التي تحول إمارة رأس الخيمة إلى إمارة ذكية، تدار من خلال أنظمة وتقنيات حديثة وكاميرات ذات تقنيات عالية وبرامج تحليلية تعزز من تقليل زمن الاستجابة، لتعزيز الأمن في الإمارة، وضبط الجريمة، وتفعيل الضبط المروري لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية، لتكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

واطلع الفريق الشعفار على سير العمل في الغرفة وأحدث التقنيات المستخدمة في تعزيز التواصل مع الجمهور، ومجموعة الأنظمة والتقنيات المستخدمة وجاهزية القوة لتنفيذ مهامهم.

وطريقة التعامل مع التقنيات المتطورة المستخدمة في غرفة العمليات الحديثة، والابتكارية المتكاملة والشاملة المزودة بتجهيزات إلكترونية وبرمجيات حديثة وتقنيات عالية الجودة ترصد الأحداث الطارئة على مدار الساعة وتوفـر المواد المصورة بفاعلية، وتنقل الصورة الحية من قلب الحدث.

برامج

كما اطلع خلال زيارته على برامج وخطط العمل المعتمدة على مدار الساعة، التي تحقق رؤية وزارة الداخلية في التعامل مع الحالات والمهام في أقصر وقت ممكن مع الاحتفاظ بمستوى الجودة العالية الذي يترجم ما وصلت إليه شرطة رأس الخيمة من آفاق متطورة من التحديث والتطوير المستمر التي تضمن تحقيق مجتمع أكثر أمناً.

روح الفريق

أكد الفريق الشعفار أهمية العنصر البشري في أداء المهام والتميز في العمل والتفاني، مثمناً جهود العاملين في غرفة العمليات والذين يقضون أوقاتهم في خدمة الوطن والعين الساهرة في تقديم الخدمة لأفراد المجتمع، وأهمية العمل بروح الفريق وتقديم نوعية عالية من الخدمات.