بلدية مدينة الشارقة

نظمت بلدية مدينة الشارقة حفلاً لتكريم الأقسام المتعاونة مع الخط الساخن خلال العام الماضي بحضور عبد الله القايدي مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي.

وعلي عبيد الحمودي مدير إدارة التفاعل المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة، لتعاونهم واستجابتهم السريعة في استلام البلاغات والشكاوى والمقترحات، ما مكان له الأثر السريع والإيجابي في إنجاز أعمال البلدية، حيث تم تكريم قسم مراقبة نظافة المدينة وقسم النظافة، وقسم الرقابة الصحية.

كما تم تكريم 3 موظفين من الخط الساخن وهم مصطفى السيد، وآمنة حسن ناصر، وسعد طالب أحمد، تقديراً لأدائهم المتميز وجهودهم الاستثنائية التي بذلوها، من أجل تحقيق الاستجابة السريعة لبلاغات وشكاوى وملاحظات المتعاملين في الطوارئ.

وأكد علي عبيد الحمودي مدير إدارة التفاعل المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة، أن التكريم جاء تقديراً للجهود التي بذلوها خلال العام الماضي وساهمت في إنجاح العمل، حيث تحرص البلدية بشكل دائم على تكريم المتميزين، لتحفيزهم على الاستمرار في البذل والعطاء، وتعزيز انتمائهم للعمل، وهو نهج تسير عليه البلدية انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تكريم المميزين في عملهم.