مواصلات الإمارات تنظم رحلة عمرة

نظمت مواصلات الإمارات رحلة لأداء مناسك العمرة تحت شعار «أجر وخير في عام الخير» لـ 800 موظف من السائقين والفنيين ومشرفات النقل والسلامة المتميزين في المؤسسة، في إطار مسؤوليتها المجتمعية وجهودها ومبادراتها لدعم مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأوضحت حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، أن رحلة العمرة التي نظمتها مواصلات الإمارات جاءت ضمن خطة البرامج والمبادرات الخيرية والمجتمعية التي تنفذها المؤسسة خلال «عام الخير»، وذلك حرصاً منها على تجسيد المسؤولية المجتمعية باعتبارها واجباً وطنياً تجاه المجتمع، والتي تدعم بدورها توجهات الدولة في ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوع والإنساني، مؤكدة أن المؤسسة ستواصل تنظيم رحلات العمرة بشكل مستمر.

وأفادت صقر بأن المؤسسة وضعت على عاتقها مسؤولية تشجيع موظفيها وتحفيزهم وتقدير جهودهم، مؤكدة أن هذه الجهود تنعكس إيجاباً في دفع عجلة التطور والتميز في مواصلات الإمارات.

مشيرة إلى أن رحلة العمرة ستسهم في تدعيم القيم الدينية، وتوثيق التواصل والترابط والتلاحم بين جميع المشاركين، وتعزيز روح الأسرة الواحدة وأواصر العلاقات الإنسانية فيما بينهم، إلى جانب تنمية المعارف الثقافية والعلاقات الاجتماعية، موضحة أن المؤسسة لم تدّخر جهداً في توفير جميع التسهيلات، وتسخير كافة الإمكانيات لضمان إنجاح الرحلة وتحقيق أهدافها المنشودة.

من جانبهم أعرب المعتمرون عن خالص شكرهم وامتنانهم لمواصلات الإمارات على إطلاق هذه المبادرة واهتمامها الكبير بتعزيز الوازع الديني، مؤكدين أن الرحلة تعد دافعاً لمواصلة التميز في أداء مهامهم المؤسسية.