تكريم مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم

  كرمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف " مشروع البر" لتحفيظ القرآن الكريم التابع لجمعية " دار البر " في دبي وذلك خلال الحفل الذي نظمته على مسرح نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي لتكريم الطلاب الفائزين والمتميزين في مختلف فروع مسابقتها للقرآن الكريم .

وفاز المشروع في فئة الذكور بالمركزين الأول والثاني وذلك في مشاركته الأولى في المسابقة .

وأكد عبدالله علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لـ "دار البر" أن فوز "مشروع البر" بعدة جوائز ومراكز متقدمة في المسابقة القرآنية من بينها المركز الأول في أحد فروعها يشكل ثمرة يانعة وحصادا مرتقبا ومتوقعا لجهود دؤوبة ومخلصة يبذلها القائمون على المشروع المتخصص في تحفيظ القرآن الكريم والعاملون فيها من طاقم جمعية "دار البر" في إطار برامج وفعاليات متميزة يطرحها المشروع وينفذها بصورة دورية متواصلة على مدار العام ونتيجة طبيعية لجهود طلبة المشروع وتميزهم وحرصهم على حفظ كتاب الله عز وجل بإجادة وإبداع.

من جهته أشاد خالد محمد سلطان العلماء مدير " مشروع البر" لتحفيظ القرآن الكريم بجهود جمعية "دار البر" في خدمة القرآن الكريم وحفظ كتاب الله سبحانه وتعالى وتحفيظه للطلبة والنشء ومختلف المراحل العمرية .. لافتا إلى الرعاية الخاصة التي توليها الجمعية لطلبة القرآن الكريم ودعمها المباشر للمشروع لتحفيظ القرآن وتوفيرها البيئة الملائمة والاحتياجات الملحة والضرورية التي تعزز حفظ أبنائنا لكتاب الله.