حمد نخيرات العامري

حصلت هيئة أبوظبي للإسكان، على شهادة الآيزو في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ISO 20000)، من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس، لتكون بذلك من أوائل الجهات المحلية في إمارة أبوظبي، التي تحوز على هذه الشهادة الدولية المرموقة.

وتسلم الشهادة حمد نخيرات العامري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة، وذلك في حفل أقيم اليوم لهذه المناسبة.

وقد نجحت الهيئة في مطابقة جميع متطلبات (آيزو 20000)، وهو ما يعد إنجازاً استثنائياً لها، إذ تعتبر هذه الشهادة، المعيار الأول من نوعه في العالم الخاص بجودة عمليات الإدارة، التي تهدف لضمان تقديم خدمات تقنية المعلومات إلى المتعاملين الخارجيين والداخليين بطريقة فعالة، وفقاً لـ «رؤية حكومة أبوظبي 2030».

وبهذه المناسبة، أكد بشير خلفان سالم المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للإسكان، أن حصول الهيئة على هذه الشهادة المرموقة، هو ثمرة للدعم المستمر، والتوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من مجلس إدارة الهيئة، الذي يحرص على ريادة الهيئة وتميّزها المؤسسي المستدام على المستويين المحلي والعالمي، في إطار رؤية قيادتنا الرشيدة، الهادفة لجعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم.

وقال إن حصول هيئة أبوظبي للإسكان على شهادة (آيزو 20000)، يعد إضافة نوعية جديدة لرصيد الهيئة من الجوائز والشهادات، في سباقها نحو التميز والريادة، مشيراً إلى حرص الهيئة على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في جميع عملياتها، بما يدعم نجاح تنفيذ خطتها الاستراتيجية 2017-2021، وأحد أبرز محاورها، والمتمثل بتطوير مؤسسة خدمات بمعايير عالمية.

تحفيز

وأضاف المحيربي، أن هذه الشهادة تحفزنا على مواصلة تحقيق النتائج القياسية، التي أهلت الهيئة لحصد العديد من الجوائز والشهادات المحلية والعالمية القيّمة على مدى السنوات الأخيرة، تقديراً لالتزامها وسعيها الدؤوب نحو تحقيق التميّز المؤسسي، وتقدّمها التكنولوجي، وتقديمها خدمات مبتكرة وعصرية لمتعامليها، إذ تحرص الهيئة على مواكبة التطورات والتحولات المتسارعة في حقول التكنولوجيا، بهدف ضمان تقديم خدمات ذات اعتمادية وموثوقية عالية، تدعم مشروع التحوّل نحو «الحكومة الرقمية».