اللواء محمد خلفان الرميثي

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي 100 من الضباط وعناصر الشرطة المتقاعدين، ضمن مبادرة " رفاق الدرب"، في إطار مبادرات عام زايد 2018 ومن منطلق الحرص على تعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان-" طيب الله ثراه"، وتنفيذًا لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيمة بناء الإنسان.

وحضر التكريم سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وعدد من مديري القطاعات و الإدارات وكبار الضباط .

وأكد اللواء الرميثي ، حرص شرطة أبوظبي على تقدير الجهود المخلصة للضباط وعناصر الشرطة المتقاعدين في تطوير العمل ، و تحفيزهم على الاستمرار في العطاء لمرحلة ما بعد التقاعد مثمناً دورهم الرائد في خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن الضباط المتقاعدين أسهموا بدور رائد في وضع اللبنات الأولى لمنظومة العمل الشرطي والأمني، عبر عطائهم طيلة السنوات الماضية والتضحيات، لبناء مجتمع ينعم بالأمن والأمان، وشاركوا في عملية البناء والتطوير التي تشهدها دولة الإمارات، بسواعد أبنائها وحكمة قيادتها الرشيدة.

وأضاف : إن العمل المثمر لاينتهي بالتقاعد وإنما يتواصل في مرحلة جديدة لخدمة الوطن، مع حرص المتقاعدين على استغلال أوقات فراغهم وخبراتهم على النحو الأمثل، واستمرارهم بجهودهم وخبراتهم المتميزة في مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد في شتى المجالات.

وسلّم الرميثي شهادات تقديرية للمكرمين الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة القيادة العامة لشرطة أبو ظبي .

جدير بالذكر ان حفل التكريم يأتي في إطار احتفالات شرطة أبوظبي، باليوم الوطني 47 للدولة وضمن رؤيتها الاستراتيجية في تقدير جهود المتميزين من منتسبيها والمتقاعدين