نيابة دبي

احتفل المجلس النسائي بالنيابة العامة بدبي، بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء» بحضور فاطمة غانم المري المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي بهيئة المعرفة والتنمية البشرية. بهدف التعرف على تجارب المرأة الإماراتية وقصص نجاحهن وأهم التحديات التي واجهنها في كل الميادين، إلى جانب إقامة ورش عمل لموظفات الدائرة تتناول استغلال الإمكانات والمواهب والأفكار المبتكرة التي تمتلكها المرأة الإماراتية وتحويلها إلى واقع ملموس يضاف إلى رصيد إنجازاتها في مسيرة العطاء والتنمية بدولة الإمارات.

وبهذه المناسبة قال المستشار يوسف حسن المطوع النائب العام المساعد، كلنا فخر واعتزاز لما صنعنه وأنجزنه نساء الوطن على أرض الوطن..ليس من الآونة القصيرة بل منذ أن منحها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الثقة والمكانة في المجتمع الإماراتي وفتح لها جميع أبواب العلم والمعرفة لتشق طريقها نحو بلوغ أعلى مستويات النجاح وتحقيق أهم الإنجازات في الدولة وخارجها.

ومن جانبها، قالت وداد عبدالله بوهناد رئيس المجلس النسائي، إن المرأة الإماراتية حملت على عاتقها مسؤوليات متعددة في آن واحد ورغم ذلك نجحت في جميع المهام المناطة بها.