وفد أبوظبي للتخطيط العمراني يزور " واحة الكرامة"

 قام وفد من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بزيارة لـ "واحة الكرامة" في أبوظبي التي تخلد تضحيات شهداء الإمارات الأبرار.

ضم الوفد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان وسعادة فلاح محمد الأحبابي، مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني والمدراء التنفيذيين إلى جانب عدد من موظفي المجلس.

واستهل الوفد جولته في "واحة الكرامة" بالوقوف أمام نصب الشهيد ومن ثم توجه إلى جناح الشرف واستمع الحضور إلى شرح حول ما ضمه من ألواح حملت أسماء الشهداء الأبرار وآيات قرآنية نقشت على جدارية الجناح.

و اطلع الوفد على نصب الشهيد الذي يتكون من ألواح الألمنيوم الضخمة التي تستند إلى بعضها البعض في شكل تعبيري يحمل – من جهة – دلالات الوحدة والتكاتف والتضامن، ومن جهة آخرى يشكل رمزا يعكس القوة والشجاعة التي تحلى بها شهداء الإمارات وأبطالها .

و أكد سعادة فلاح محمد الأحبابي أن زيارة وفد المجلس لهذا الصرح تحمل دلالات هامة تخلد التضحيات البطولية التي قدمها جنود الوطن البواسل، وتعزز وحدتنا الوطنية وتعمق مشاعر الانتماء في نفوسنا وتؤكد اصطفافنا خلف قيادتنا الحكيمة لحماية تراب الوطن وسيادته.

وقال إن " ذكرى شهدائنا الأبطال ستبقى دائما في قلوبنا ووجداننا مصدرا للفخر والاعتزاز ونبراسا نستلهم منه العزيمة والإصرار والقوة ومعاني التفاني والإخلاص في خدمة الوطن " .

ودعا الوفد في ختام زيارته الله العلي القدير أن يرحم شهداء الوطن وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين.