تكريم كبار الصيادين

نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمقره في مدينة الشارقة حفل تكريم لكبار الصيادين وذلك تعبيراً عن الشكر والامتنان لكل ما بذلوه للحفاظ على هذه المهنة الأصيلة حيث شمل التكريم 19 من كبار صيادي الضاحية. حضر الحفل الذي أقيم مساء أول من أمس الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وسعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية الخالدية وخلفان سعيد المري نائب رئيس مجلس ضاحية الخالدية وأعضاء المجلس وكوادر الدائرة وكبار الصيادين وأبناؤهم ولفيف من أبناء الضاحية.

ويأتي حفل التكريم في إطار جهود مجالس الضواحي في تعزيز تواصلها مع مختلف فئات المجتمع ورؤية مجلس ضاحية الخالدية في حرصها على تشجيع الصيادين للحفاظ على هذه المهنة باعتبارها تراثاً أصيلاً ومهنة اعتاد الآباء والأجداد على كسب رزقهم منها وذلك من خلال تقديم الدعم المادي لهم الذي يعينهم للاستمرار في هذه المهنة.

ورحب الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بصيادي ضاحية الخالدية وأهالي الضاحية وضيوف الحفل ورئيس وأعضاء مجلس ضاحية الخالدية، مشيراً إلى أن التكريم يعد غاية وطنية للوصول إلى الهدف المنشود انطلاقاً من رؤية حكومتنا الرشيدة.وأشار إلى أن الضواحي ممثلة في مجالسها وفي مبادرة ضاحية الخالدية في تكريم كبار الصيادين والإشادة بجهودهم في الحفاظ على مهن الأجداد لها أهميتها.