الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم

كرم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية،الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم،  أمس الثلاثاء، الفائزين في برنامج المنشآت الصديقة للمستهلك في دورته الثالثة للعام ،2014 وذلك خلال حفل خاص نظمته دائرة التنمية الاقتصادية في دبي . وقام بتكريم المنشآت السبع الفائزة على مستوى القطاعات كافة، إلى جانب تكريم مجوهرات بيور غولد لتصدرها أعلى نسبة رضا للمستهلك على مستوى ال 52 منشأة تجارية المشاركة في برنامج المنشآت الصديقة للمستهلك .

 يأتي إطلاق برنامج المنشآت الصديقة للمستهلك في إطار تعزيز روح التنافس بين مختلف قطاعات ودفعهم نحو تقديم أفضل الخدمات وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية بهدف كسب ثقة العملاء ورضائهم .

ونالت مجوهرات بيور غولد على أعلى نسبة في تصنيف المنشآت الصديقة للمستهلك بمجموع 83 نقطة من حيث الخدمة المميزة للعملاء، وذلك من خلال أول مشاركة لها من قطاع الذهب لتحتل بذلك المرتبة الأولى على جميع القطاعات في تصنيف المنشآت للعام ،2014 كما حازت مجوهرات بيور غولد كذلك على المركز الأول في قطاع المجوهرات . وبحسب القطاعات حازت متاجر الذهب على أفضل الفئات أداءً إذ حصلت على مؤشر ثقة 84 نقطة، وكانت أقل الفئات أداءً هي وكالات السيارات ومراكز خدمات السيارات، حيث حصلت على مؤشر ثقة 70 نقطة .

وأكد مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي سامي القمزي"نفتخر في دائرة التنمية الاقتصادية بالإنجازات التي حققها برنامج المنشآت الصديقة للمستهلك في دورته الثالثة، وذلك من خلال زيادة المشاركين من المنشآت التجارية بواقع يفوق 110% انطلاقا من 24 منشأة وبلوغا إلى 52 منشأة تجارية، إلى جانب ذلك ارتفعت حدة المنافسة بدخول قطاع الذهب إلى قائمة القطاعات المشاركة في البرنامج، ونتوقع أن تشتد المنافسة خلال الدورات المقبلة مع زيادة عدد المشاركين في البرنامج" .