المهندس محمد مبارك المزروعي

أعلنت مطارات أبوظبي أمس الاحد عن تعيين المهندس محمد مبارك المزروعي رئيسا تنفيذيا لها . ويمتلك المهندس محمد مبارك المزروعي خبرة واسعة في مشاريع البنية التحتية الكبرى وقطاعات الطيران والنقل، كما يشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة في مطارات أبوظبي بالإضافة إلى كونه عضوا في مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانئ، وسبق أن خدم كضابط في القوات المسلحة .

وأوضح  رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي علي ماجد المنصوري"يسرني أن أعلن عن تعيين المهندس محمد مبارك المزروعي رئيسا تنفيذيا لمطارات أبوظبي من قبل مجلس إدارة الشركة . وإنني على ثقة بأنه كرئيس تنفيذي للشركة سيساهم في المضي قدماً بمسيرتنا نحو تحقيق رؤية الشركة بأن تغدو مجموعة المطارات الرائدة في العالم .

 وأتطلع شخصيا للعمل مع المهندس محمد المزروعي لنشهد المستقبل المزهر الذي تصبو إليه مطارات أبوظبي ومنجزات البنية التحتية التي من أهمها مشروع مبنى المطار الجديد الحيوي" .

وعلق  الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي المهندس محمد مبارك المزروعي،قائلا "إنني أعتز بالثقة التي أولتني إياها قيادتنا الرشيدة والرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة . وإنني على أتم الاستعداد والجاهزية للقيام بمسؤولياتي على أكمل وجه بما يكفل تحقيق أهداف الشركة . ولقد حالفني الحظ بأن كنت قريبا وعلى اطلاع بمختلف أعمال ومشاريع مطارات أبوظبي خلال الثلاثة أعوام السابقة . وأتطلع الآن للانضمام إلى فريق العمل المجتهد لتقديم كل ما يفوق التوقعات" .

ويحمل المهندس محمد مبارك المزروعي بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية في مدينة شارلوت في الولايات المتحدة .