الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة افتتح الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام صباح اليوم في فندق نوفوتيل "منتدى الفجيرة الثاني للتميز" الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة تحت شعار "النخب الإماراتية المتميزة".

وأكد الشيخ الدكتور راشد الشرقي أهمية اللقاء مع رواد التميز في الدولة للاطلاع على تجاربهم الشخصية وآفاق تميزهم بوصفهم المثل النموذج والملهم للآخرين في تطلعهم للريادة في شتى المجالات.

وقال إن الريادة باتت سمة لافتة للإماراتيين وحين ننشد في الدولة الرقم واحد على كل المستويات الدولية فنحن ننطلق من قاعدة صلبة أسست لهذا التميز ومنحته كل أسباب التفوق ..مشيرا إلى ان الفجيرة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تعمل وفق خطط عمل طموحة أساسها وهدفها الإنسان المتميز.

وكرم الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي عددا من المتميزين الإماراتيين المشاركين في الملتقى إضافة الى رعاته الرئيسيين ومديري جلساته ..كما تسلم درعا تكريمية من دائرة الموارد البشرية قدمه محمد خليفة الزيودي مدير الدائرة بعدها حضر الشيخ الدكتور راشد الشرقي وقائع الجلسة الأولى في الملتقى التي جاءت بعنوان "التجارب منبع النجاحات والإنجازات".

حضر الافتتاح الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية ومسؤولين وممثلين عن الشركات الراعية للملتقى والمختصين.

وكان معالي محمد سعيد الكندي ألقى كلمة ترحيبة في الافتتاح أكد فيها أن الملتقى يشكل حدثا استثنائيا يجمع فيه نخبة من أبناء وطننا الغالي وصفوة من العقول النيرة والخبرات المتميزة في مجالاتها وهو جزء من ملتقيات عديدة تشهدها الدولة ترسخ ثقافة النجاح ومفهوم الابتكار تجسيدا لأهداف الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

ولفت الكندي إلى أننا في إمارة الفجيرة نحرص على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بدفع عملية التقدم والارتقاء في شتى المجالات بما يساهم في مسيرة التنمية والتميز للدولة ..مشيرا إلى أن اجتماع هذه النخبة المتميزة اليوم دليل على السعي الدؤوب من قبل صانعي القرار لترسيخ ثقافة التميز والابتكار للارتقاء إلى مصافي الدول المتقدمة.