حمدان بن زايد يشهد العرس الجماعي

شهد ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أمس الثلاثاء، العرس الجماعي التاسع لـ 30 شابا مواطنا من أبناء المنطقة الغربية .

كما شهد الحفل - الذي أقيم بصالة الأفراح في مدينة زايد - الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ورئيس هيئة الصحة الدكتور مغير خميس الخييلي ورئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي ووكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية محمد حمد بن عزان المزروعي  و مدير مكتب ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سلطان بن خلفان الرميثي ومدير دائرة الاستكشاف والإنتاج بــ " أدنوك "،محمد بطي القبيسي  وعدد من أعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين وذوي العرسان والمدعوين.

نظم العرس الجماعي التاسع ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبرعاية من شركة بترول أبوظبي الوطنية " ادنوك" الراعي الرسمي وبلدية المنطقة الغربية ومؤسسة التنمية الأسرية. وبدأ الحفل بوصول الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لموقع الاحتفال، وكان في استقباله كبار المسؤولين والعرسان وأعضاء اللجنة المنظمة للحفل، حيث صافح مستقبليه والعرسان وهنأهم بهذه المناسبة، متمنياً لهم حياة زوجية مستقرة وسعيدة. وقدمت فرق العيالة والحربية عدداً من اللوحات التراثية والشعبية، في حين ألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية، كما تم التقاط الصور التذكارية لراعي الحفل مع العرسان.

من جانبهم، تقدم العرسان وذووهم بجزيل الشكر والامتنان على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الدولة لأبناء الوطن، مشيدين برعاية وحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للعرس الجماعي التاسع الذي يهدف إلى لم شمل الشباب وأبناء المنطقة الغربية خاصة.