اللجنة العملية لجائزة "خليفة الدولية لنخيل التمر"

عقدت اللجنة العملية لجائزة "خليفة الدولية لنخيل التمر"، اجتماعها السنوي، الأثنين برئاسة رئيس اللجنة الدكتور فرانز هوفمان، وفي حضور الأمين العام للجائزة الدكتور عبد الوهاب زايد.

وحضر الإجتماع جميع أعضاء اللجنة العلمية: الدكتورهاريسون هيوز، الدكتور فرانسيس مارتي، الدكتور عبدالله وهابي، الدكتور حسن شبانة، والدكتور سمير الشاكر. 

وناقشت اللجنة خلال الإجتماع عددًا من الموضوعات التي تصب في خانة تطوير الجائزة والإنطلاق بها إلى آفاق أوسع، لتحقيق المزيد من الإنجازات، وضمان تفوق الجائزة ومحافظتها على الريادة كأول جائزة متخصصة في نخيل التمر على مستوى العالم.

وبحثت اللجنة كيفية تعميق شروط المسابقة وضبطها وتطبيق شروط وأحكام موحدة في كافة فئات الجائزة للوصول بها إلى مستوى الجوائز العالمية العريقة، وترك بصمة مميزة في مجال البحث العلمي والمساهمة في صنع الحضارة الإنسانية بالطريقة التي تليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة عالميًا ومنجزاتها الكبيرة في كافة المحافل.

كما ناقشت اللجنة فكرة تقديم الفائزين لشرح مختصر عن دراساتهم وأبحاثهم الفائزة في كافة الفئات خلال حفل التكريم السنوي، وذلك لعرضها على الأمانة العامة للجائزة لاعتمادها والعمل بها بدءًا من الدورة المقبلة.