مشاهد مثيرة

التقط المصور جيف بويس من خلال عدسة الكاميرا الخاصة مشاهد مثيرة لأجواء الغرب الأوسط في أميركا، حيث قطع ما يقرب من 20 ألف ميل عبر 15 ولاية تشهد بعضها حدوث ظواهر جوية تخطف الأنظار.

واستخدم بويس كاميرا "كانون 6 دي" لالتقاط هذه الظواهر بداية من العواصف الرعدية والأعاصير وحتى لقطات الشفق القطبي وجميعها مشاهد طبيعية تنقل الشخص إلى عالم آخر.

ويدير بويس الموقع الإلكتروني "Negative Tilt Photography"، الذي يصور الظواهر النادرة التي تنتج في ظروف مناخية صعبة، وفي ذلك المقطع المصور هناك 70 ألف صورة تم استخدامها ولكن على الموقع الإلكتروني هناك الكثير من الصور التي يمكن طباعتها.

وتحدث المصور عن الموقع الإلكتروني الخاص به، مفيدًا بأن ما يلهمه للتصوير الفوتوغرافي هو الرغبة دائمًا في التقاط شيء مذهل غير عادي وفريد من نوعه، والذي قد يحتاج منه للوقوف في مسار إعصار عنيف أو في وسط عواصف رعدية شديدة والبقاء مستيقظًا طوال الليل ليقتفي الأثر من خلال النجوم.

وأضاف بويس: "إن البعض قد يرى أن ذلك من قبيل الجنون، أو ربما يدعى بأنني باحث عن الإثارة ولكن في النهاية يري بأنه يجد المتعة في تصوير الظروف المناخية القاسية، والبرق، والمناظر الطبيعية الخلابة من مختلف أنحاء البلاد".