مواطنة "ستينية" تسافر إلى الصين لتشجيع "الأهلي" في نهائي الأبطال

كشفت المواطنة حياة عبدالله (أم محمد - 66 عامًا)، عن أنها وثلاثة من أفراد أسرتها، أكملوا إجراءات سفرهم إلى الصين، لمؤازرة الأهلي من المدرجات في مباراته المرتقبة يوم 21 الجاري أمام غوانزهو الصيني، في لقاء الإياب الحاسم للقب دوري أبطال آسيا بكرة القدم، مشيرة إلى أن وجود الجمهور خلف اللاعبين سيزيد حماسهم وإصرارهم على تحقيق الفوز، وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات.
 
وأضافت (أم محمد) إنه “حرصت أن أكون موجودة في المدرجات في المباراة المرتقبة في الصين، من أجل دعم أبنائي اللاعبين في فريق الأهلي، وتأكيد ضرورة وقوف الجميع معهم في هذه المهمة الوطنية الكبيرة، وأدعو لأبنائي اللاعبين بالنصر المؤزر في المباراة المرتقبة”.
 
وأوضحت  إنه “أتمنى أن يعود الفرسان من الصين بلقب البطولة، وبالنسبة لي فإنني أشعر بفخر كبير، وأنا أرى التلاحم الكبير بين الجماهير خلف الأهلي، إضافة إلى الدعم والاهتمام الكبيرين من قبل القيادة الرشيدة في الدولة”.
 
وحظي الأهلي بمؤازرة جماهيرية كبيرة، خلال مباراة الذهاب الأخيرة أمام الفريق الصيني، التي أقيمت في استاد راشد في دبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، فيما ينتظر أن يحظى أيضًا الفريق الأهلاوي بمساندة كبيرة من الجمهور في لقاء الإياب.
 
وكان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه بتخصيص طائرة لنقل الجمهور الراغب في دعم الأهلي إلى الصين، خلال المباراة المرتقبة، وتكفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، بسفر 400 مشجع على نفقة سموه الخاصة، لمؤازرة الفرسان في مباراة الإياب أمام غوانزهو الصيني، ضمن نهائي دوري أبطال آسيا بكرة القدم.

وذكرت ابنة حياة محمد (أم سارة)، إنها وشقيقها فاضل وابنة شقيقتها سيصطحبون والدتهم إلى الصين، لمساندة الفرسان في مباراتهم أمام فريق غوانزهو، مشيرة إلى أن “هذه المرة الثانية التي تسافر فيها خارج الإمارات لمساندة فريق رياضي، وتمثلت المرة الأولى في سفرها إلى البحرين، ضمن مشجعي ومشجعات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمؤازرة الأبيض في (خليجي 21)، التي كان المنتخب قد فاز بلقبها”.
 
وأضافت إن“رغم أن والدتي امرأة كبيرة في السن، إلا أنها متحمسة جدًا للسفر مع الفريق الأهلاوي، ومساندة أبنائها اللاعبين، وهي التي شجعتنا أنا وشقيقي وابنة شقيقتي للسفر ومرافقة أبناء الإمارات الذين سيساندون الفرسان في اللقاء المرتقب”.

ويذكر أن المشجعة الوصلاوية، المواطنة كاظمية إبراهيم المعروفة بـ”أم علي”، وهي امرأة خمسينية سبق أن قادت المشجعات الإماراتيات لمساندة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال كأس الخليج 21، التي أقيمت في مملكة البحرين، وفاز المنتخب بلقبها، أعلنت أخيرًا عن دعمها ومساندتها للأهلي في مشواره بنهائي دوري أبطال آسيا للأندية.

وكانت عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، منسقة مشجعات الأهلي، نسرين بن درويش، أكدت أن الأهلي خصص 30 مقعدًا لسيدات مواطنات، للسفر مع الفريق إلى الصين، وأنهم أكملوا الإجراءات المتعلقة بسفر هؤلاء المشجعات إلى الصين، لمساندة الفرسان في مباراة الإياب المرتقبة.