منتدى المرأة العالمي في دبي

كشفت مؤسسة دبي للمرأة عن قائمة المتحدثين، والبرنامج الكامل لمنتدى المرأة العالمي في دبي 2016، الذي سيقام يومي 23 و24 الجاري في فندق مدينة جميرا في دبي.

ويجسّد المنتدى، الذي سيعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ببرنامجه الحافل المتوج بكوكبة من أهم الشخصيات وأكثرها تأثيرًا على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية "الاستراتيجية الوطنية للابتكار"، التي تهدف إلى جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكارًا على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة، وعليه جاء الشعار بعنوان "لنبتكر".

وتأتي محاور المنتدى، الذي يقام برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، متماشية وثقافة الابتكار التي تدعو إلى تحفيزها "الاستراتيجية"، لتشمل المحاور الخمسة: الإنجاز والإبداع والعطاء والطاقة والاستدامة.

ويتضمن برنامج المنتدى، برئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، مجموعة من الجلسات النقاشية التفاعلية والجلسات الرئيسة، إلى جانب مجموعة كبيرة من ورش العمل المتميزة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقدته "مؤسسة دبي للمرأة" و"منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع"، صباح الثلاثاء، في فندق العنوان دبي مول، للإعلان عن البرنامج الكامل للمنتدى العالمي وقائمة المتحدثين والشركاء