القوات المسلحة الإماراتية

أعربت طالبات كلية فاطمة للعلوم الصحية عن فخرهن واعتزازهن بالدور الرائع الذي تقوم به دولة الإمارات في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، وفخرهن بشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن الأمة العربية.

ووجهت الطالبات وفريق العمل بالكلية رسالة شكر وتقدير وإعزاز لقواتنا المسلحة الباسلة على ما قدموه من بطولات وتضحيات رفعت رؤسهن وأظهرت للعالم معدن هذا البلد الذي تربى في مدرسة زايد الخير والعطاء والعون للشقيق والصديق.
وأكدت الطالبات أن مشاركة قوة الإمارات شقيقاتها من الدول العربية في قوات التحالف هو واجب وطني تفرضه روابط الدم والتاريخ واللغة والعلاقات والروابط المشتركة للتصدي لقوى الشر والظلام في اليمن وتدمير مقدرات الشعب اليمني وتاريخه في إطار مخططات دولية تستهدف السيطرة على دول المنطقة كلها ونهب خيراتها.

وأوضحت الطالبات إن مشاركة الإمارات في دعم هذا التكاتف العربي لمواجهة تلك المخاطر التي تهدد أمتنا العربية وشعوبها لهو نموذج يحتذى، وأكدن على الدعم الكامل للقوات المسلحة والوقوف إلى جانب أسر الشهداء، والحرص على الجد والاجتهاد العلمي لخدمة وطنهن من مواقعهن كطالبات من أجل تحقيق التميز والتخرج لتسلم مهام عملهن في مختلف المواقع والقطاعات.