إشارة لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر بعلامة "رابعة" تثير ردود فعل مختلفة

لاقت إشارة لاعب النادي "الأهلي" المصري أحمد عبد الظاهر بعلامة "رابعة"، أثناء احتفاله، عقب إحرازه الهدف الثاني لفريقه، ردود فعل مختلفة، منها ما هو إيجابي، ومنها ما هو سلبي، وهاجم الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير"، اللاعب، معتبرًا أن "اللاعب لا يعد سوى خروفًا، ويجب شطبه، مثلما حدث مع لاعب الكونغ فو".
وأوضح موسى أن "هذا اللاعب لا يستحق سوى أن أطلق عليه صفة خروف، ضمن آلاف الخرفان الذين يرفعون هذه الإشارة الماسونية".
وشدّد موسى على "ضرورة شطب اللاعب، لأنه وللمرة الأولى، يرى جمهور النادي الأهلي حزينًا، على الرغم من الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا".
وانتقد الإعلامي توفيق عكاشة، عبر برنامج "مصر اليوم"، على قناة "الفراعين"، اللاعب أحمد عبد الظاهر، معتبرًا أن "هذا اللاعب الجاهل إذا سألته عن تعداد سكان دولة السعودية أو فلسفة العدالة الانتقالية من وجهة نظر نيلسون مانديلا فلن يعرف الإجابة، وغيرها من المعلومات العامة"، واصفا اللاعب بأنه "خروف ضمن القطيع".
ودافع الإعلامي الرياضي علاء صادق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن اللاعب أحمد عبد الظاهر، مشيرًا إلى أنه "في أوج أوقات الفرح بفوز النادي الأهلي، إعلام العار يطارد اللاعب عبد الظاهر"، واصفًا منتقدي عبد الظاهر بأنهم "أحذية في أقدام العسكر".
وطالب نقيب الصحافيين ضياء رشوان، عبر برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، الاتحاد المصري لكرة القدم، والنادي "الأهلي"، بـ"عدم إحالة اللاعب أحمد عبد الظاهر لأي نوع من التحقيقات، حتى لا تفسد فرحة مصر بالكأس الأفريقي، وكي لا يترك لمثل هذه الصغائر السيطرة على تصرفاتنا، بل بالعكس يجب أن نشكره اليوم على أدائه الراقي، وإحرازه لهدف رائع".
ووصف الإعلامي عمرو أديب اللاعب أحمد عبد الظاهر بـ"صانع السعادة"، مشيرًا إلى أنه لو كان لاعبي النادي الأهلي كلهم من "الإخوان" فلن يقلل ذلك من فرحة النصر، فكلنا مصريين، معتبرًا أن "الإنجاز الذي حققه النادي الأهلي يعني استقرار الوطن والدولة".