"دبي ون" تجدّد شاشتها بأفكار تفاعلية في إمارة دبي

أعلنت قناة "دبي ون"، إحدى قنوات شبكة قنوات دبي، عن انطلاق عمليات الإنتاج الفني لأول برنامج في العالم العربي يجمع بين تطبيقات ألعاب الفيديو وبرامج تلفزيون الواقع، بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف البلدان العربية.
وأكدت مديرة القناة سارة الجرمن، أن البرنامج الجديد ستنتجه شبكة قنوات دبي، وسيبدأ تصوير حلقاته من دبي ومختلف إمارات الدولة، في إطار حرض القناة على تقديم برامج مبتكرة ذات مضامين عالية الجودة تواكب تطورات الإعلام في العالم، وتقدم للمشاهد المحلي والعربي أفكاراً جديدة تفاعلية بمشاركة الجمهور بعيداً عن الروتين والتكرار.
وفتحت "دبي ون"، أبواب المشاركة والتقدم إلى برنامج الواقع الجديد "فاشن ستار" في نسخته الثانية كأول برنامج عربي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، الذي سيتيح لجميع المشتركين استكمال مجموعة الأسئلة والبيانات المتعلقة بالموسم الثاني، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من البرنامج الذي أطل بحلة وإمكانات فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية وجود مصممة الأزياء العالمية من أصل لبناني ريم عكرا، إلى جانب نخبة من مصممي الأزياء والوجوه الإعلانية والإعلامية المهمة في عالم الأزياء والموضة.
وكشفت قناة دبي ون، عن دورتها البرامجية الجديدة، متضمنة مجموعة من الأعمال والمسلسلات الدرامية، بالإضافة إلى الاهتمام ببرامج الواقع والبرامج الشبابية، وتقديم مجموعة من العروض الأولى لمجموعة من المسلسلات الجديدة إلى جانب مواسم متجددة من البرامج التي نالها نسب مشاهدة عالية. وأكدت سارة الجرمن سعي القناة الناطقة بالإنجليزية إلى تقديم نخبة البرامج والمسلسلات والأعمال السينمائية التي تهم جميع شرائح الجمهور من خلال الشراكات الاستراتيجية مع كبرى شركات الإنتاج العالمية التي قامت القناة بإبرامها بهدف تقديم مجموعة من الأفلام الحصرية التي تنفرد القناة بعرضها يومياً وبمعدل ثلاثة أفلام جديدة.
ويأتي في مقدمة المسلسلات التي تنفرد قناة دبي ون ببثها في الدورة البرامجية الجديدة، الموسم الرابع من المسلسل التاريخي "Vikings" في عرض حصري أول، كما سيتابع الجمهور مساء كل اثنين الموسم الأول من المسلسل الدراميBlood & Oil والموسم الثاني من مسلسلHow to get Away with Murder، والموسم العاشر من مسلسل Supernatural.
وذكرت الجرمن إن الجمهور ستتاح له فرصة متابعة العرض الحصري للمسلسل الإسباني المدبلج Queen of hearts، في الوقت الذي بدأ عرض الحلقات الأولى من المسلسل الجديد Captain Alatriste، فيما تم تخصيص يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لبث الموسم 13 وبالتزامن مع عرض النسخة العالمية من برنامج تلفزيون الواقع إكس فاكتور.