حادث على شارع الإمارات

توفي صباح يوم السبت، ثلاثة مواطنين من عائلة واحدة، إثر حادث أدى إلى تدهور مركبتهم على شارع الإمارات أعلى الجسر رقم (7) بالاتجاه إلى دبي، وأصيب في الحادث سيدة وطفلة بإصابات متوسطة.

 وتفصيلاً، تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تدهور على شارع الإمارات، وعليه توجهت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف ‏إلى موقع الحادث.‏

 ونتج عن الحادث وفاة مواطن يبلغ من العمر 20 عاماً وسيدة في العقد الخامس وأخرى تبلغ 14 عاماً، وأصيبت سيدة أخرى وطفلة بإصابات متوسطة وجميعهم من مواطني الدولة، وتم نقلهم إلى مستشفى القاسمي بالشارقة.

‏وتبين من خلال تخطيط الحادث والتحقيقات الأولية أن السبب هو السرعة الزائدة التي أدت إلى انحراف المركبة واصطدامها بالحاجز الحديدي، الذي ينتصف الطريق، مما أدى إلى تدهورها عدة مرات ووفاة وإصابة ركابها.

‏وقدمت شرطة الشارقة تعازيها لأهالي المتوفين، مطالبة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بالسرعات المقررة على الطرقات، وقواعد السير والمرور، وعدم الانشغال بغير الطريق، منعاً لوقوع الحوادث وحفاظاً على الأرواح والممتلكات، وحرصاً على سلامة مستخدمي الطريق.‏