مواصلات الإمارات

أطلقت مواصلات الإمارات عددا من المبادرات المجتمعية والفعاليات الخيرية احتفاء بشهر رمضان المبارك، لتعزيز تواجدها جزءا أصيلا ومسؤولا ومؤثرا ومتفاعلا في المجتمع، وذلك في إطار حرصها على تنفيذ وتطبيق التزاماتها المؤسسية في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأعلنت عن إطلاقها مسابقات ثقافية طيلة أيام الشهر المبارك موجهة للمجتمع، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي خصصت لها جوائز قيمة، وكذلك مسابقات داخلية للموظفين، فيما كشفت عن مشروع "بيتي في الجنة"، الذي يهدف إلى بناء بيت من بيوت الله باسم موظفي المؤسسة في إحدى الدول النامية، من خلال مجموع التبرعات، التي سيقدمها الموظفون خلال شهر رمضان المبارك.

وعقدت على مستوى إدارات ومراكز وفروع المؤسسة، وبمشاركة مدير عام مواصلات الإمارات محمد عبد الله الجرمن ، مجموعة من لقاءات الإفطار الجماعي للمديرين والموظفين في كل فئاتهم الوظيفية ومستوياتهم الإدارية في مختلف مناطق الدولة، شارك فيها 500 موظف وموظفة، وذلك بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين القيادة والموظفين في مثل هذه المناسبات الاجتماعية والدينية.

حضر الجرمن مأدبة الإفطار التي جمعت 400 من موظفي أبوظبي، والمنطقة الغربية، والعين في نادي ضباط القوات المسلحة، كما حضر مأدبة الإفطار في دبي، بمشاركة 40 موظفا في فندق رافز وافي، إضافة إلى مأدبة الإفطار في الشارقة بحضور 60 موظفاً في فندق سنترو المطار، ومن المزمع حضور مآدب إفطار جماعية أخرى في الساحل الشرقي، وعجمان.

وصرحت المديرة التنفيذية لدائرة الخدمات المؤسسية في مواصلات الإمارات، فريال توكل بأن المؤسسة حريصة على الاحتفاء بمختلف المناسبات الدينية والوطنية والمجتمعية والثقافية.

وذلك من منطلق حرصها على تطبيق برامجها في مجال المسؤولية المجتمعية الموجهة للموظفين والمجتمع، وتنفيذ المبادرات، التي ترسخ قيمها المؤسسية خاصة في ما يرتبط بالعناية والمسؤولية، وبث قيم المشاركة والتفاعل مع المجتمع بمختلف فئاته بين الموظفين.

من جانبه أشار مدير إدارة الاتصال الحكومي في مواصلات الإمارات عبد الله الكندري ، إلى سلسلة البرامج والمبادرات النوعية، التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان لهذا العام، من بينها رعايتها للسنة الثالثة على التوالي فعاليات رمضان عجمان، ورعايتها لحملة رمضان أمان، بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية، ورعاية بطولة كرة القدم التي تنفذها القيادة العامة للقوات المسلحة، وإطلاق مشروع "بيتي في الجنة"، بالتعاون مع جميعة دار البر الخيرية.