رئيس مجلس إدارة صندوق أبو ظبي للمعاشات

وجه رئيس مجلس إدارة صندوق أبو ظبي للمعاشات، الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، بإعادة جدولة معاشات المتقاعدين في الأشهر الأربعة المقبلة، لتزامنها مع شهر رمضان، وعيدي الفطر والأضحى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتعليمات ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقرّر الصندوق صرف معاشات المتقاعدين لشهر حزيران / يونيو في 17 من الشهر، قبل حلول شهر رمضان المبارك، ومعاشات تموز /  يوليوفي 16 من الشهر المقبل قبل عيد الفطر، على أن يكون صرف معاش الشهر الموالي، في 20 آب / أغسطس قبل عيد اَلأضحى بفترة كافية، وذلك تسهيلًا على المواطنين ولتمكينهم من تأمين متطلباتهم واحتياجاتهم في هذه المناسبات المهمة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الصندوق الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، أن توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتعليمات ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحتم على صندوق أبو ظبي للمعاشات المساهمة بفعالية في تحقيق الرفاهية للمواطنين، وتأمين سُبل الراحة والطمأنينة لهم.

وأضاف أن قرار إعادة جدولة معاشات المتقاعدين والمستحقين في الأشهر الأربعة المقبلة جاء حتى يتسنى لهم توفير احتياجات أسرهم قبل وقت كاف من حلول شهر رمضان وعيدي الفطر والأضحى المباركين، راجيًا من الله أن يعيد هذه المناسبات على القيادة والدولة بالخير والسعادة.