شرطة رأس الخيمة

أوقف فريق مشترك من شرطتي رأس الخيمة وأم القيوين، شخصا خليجيا بحوزته نحو (35000) قرص مخدر، و(6) كيلوغرام حشيش  قام بتهريبها عبر منفذ رأس الدارة الحدودي في راس الخيمة .

وأوضحت وزارة الداخلية أنه "وردت معلومات مؤكدة لإدارة مكافحة المواد المخدرة في شرطة رأس الخيمة عن قيام  شخص من إحدى الجنسيات الخليجية بتهريب كمية من المواد المخدرة عبر منفذ رأس الدارة الحدودي إلى أراضي الدولة، بهدف بيعها وتسليمها لشخصين عربيين يقيمان في إحدى مدن الدولة".

وقامت الشرطة بالتنسيق مع عناصر الجمارك في منفذ الدارة الحدودي بتفتيش المركبة بصورة طبيعية وتسهيل إجراءات عبورها دون إثارة الشكوك لدى المشتبه فيه، وعند وصوله بمركبته إلى المنفذ تبين أنه جلب معه زوجته وأبناءه ليبعد الشبهات عن نفسه، وبعد دخوله إلى أراضي الدولة، واصل فريق البحث والتحري والمتابعة من شرطة رأس الخيمة مراقبته وملاحقته إلى أن وصل إلى إمارة أم القيوين، حيث تم التنسيق مع إدارة مكافحة المواد المخدرة في شرطة أم القيوين وإعداد كمين له وتوقيفه.

وبتفتيش مركبته تم العثور على 35000 قرص مخدر، و(6) كيلوغرام من مخدر الحشيش خبأها في جيوب ومخابئ سرية للسيارة، بجانب إعداد كمين آخر لتوقيف الشخصين العربيين اللذان ينويان شراء الكمية من المشتبه فيه الخليجي، و تم توقيفهما في إمارة أم القيوين.