"موارد شرطة أبوظبي"

أكد مدير عام الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء محمد بن العُوضي المنهالي ، أن القيادة الشرطية تحفز منتسبيها على الإبداع والابتكار،وأن الاهتمام بالعنصر البشري وإعداد القيادات الشابة، وبناء جيل قادر ومؤهل يتحلى بالعلم والمعرفة والمهارة لخدمة دولتنا الحبيبة، يأتي ضمن الأولويات تجسيداً لاستراتيجية الحكومة في تنمية رأس المال البشري؛ وتمكينه من تحقيق الأداء المؤسسي وفقًا لأفضل الممارسات المتقدمة .

كانت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي احتفلت في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي، بإنجازات العقد المنصرم تحت شعار "عقد من التميز والعطاء" .

وأثنى العُوضي على جهود عناصر الإدارة التي أثمرت بحصول الإدارة العامة للموارد البشرية على جوائز عالمية ومحلية، تعزيزًا لقدرتها على تقديم الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وأضاف أن من أسس ومرتكزات استراتيجيتنا العامة في شرطة أبوظبي تمكين الكفاءات الوطنية من خلال التخطيط الفاعل والتدريب لرفع مستوى الإنتاجية، ونشر الثقافة المؤسسية والتحفيز في جميع الميادين الإدارية .

و أشاد  نائب مدير عام الموارد البشرية اللواء جاسم محمد المرزوقي ،  بالعمل في روح الفريق الواحد لتنمية وتطوير مهارات العاملين وتشجيعهم وتكريم المتميزين منهم، على نحو يحفز العاملين على الارتقاء في مسيرة العمل الشرطي  .