مجلس مدينة زايد في المنطقة الغربية

زار ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مجلس مدينة زايد في المنطقة الغربية، والتقى خلالها رواد المجلس من أهالي المنطقة.

وتبادله مع الأهالي التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص القيادة الرشيدة على إنشاء مجالس المناطق والأحياء السكنية، كي تكون مجالس خير تعود بالنفع والفائدة على المجتمع، مشيرا إلى أن هذه المجالس هي بمنزلة المدارس التي تعزز التواصل بين أهالي المنطقة في ملتقى يومي يجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم، وداعيا رواد المجالس إلى الاهتمام بعاداتنا وتقاليدنا وتربية النشء التربية الحسنة، وغرس روح الوطنية، وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة عند أبنائهم.

وتم خلال الزيارة بحث القضايا وتبادل الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

وأكد خلال اللقاء أن قيم التواصل والتزاور هي عادات متوارثة من الآباء والأجداد، وهي موروث اجتماعي أصيل تميز به مجتمع الإمارات، بما يتحلى به من تآلف وترابط وتعاضد بين جميع أفراد المجتمع.

كما تناول الحديث فضائل هذا الشهر الكريم، بما يحمله من رحمة ومغفرة، وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف والتضامن في ما بينهم.

من جانبهم، عبّر أهالي المنطقة الغربية عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده، والتي تحرص قيادتنا الحكيمة على التمسك بها وإحيائها وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، مشيدا بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة تنموية وإنجازات حضارية، في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.