سفير الكويت لدى البانيا نجيب عبدالرحمن البدر مع الير ميتا

تسلَّم رئيس البرلمان الألباني، الير ميتا، الثلاثاء، رسالة من رئيس مجلس الأمة، مرزوق علي الغانم، تتضمن دعوة رسمية لزيارة دولة الكويت.
ونقل الرسالة سفير دولة الكويت، لدى ألبانيا، نجيب عبدالرحمن البدر، خلال لقائه رئيس البرلمان الألباني، الذي أكَّد على "الحرص على إقامة بلاده علاقات مميزة وتعاون بنَّاء مع دولة الكويت في ظل العلاقات الثنائية التاريخية، التي تجمع البلدين في مختلف المجالات".
وأعرب ميتا، خلال اللقاء، عن "تقديره للدعم المتواصل الذي تُقدِّمه الكويت لبلاده في المجال التنموي"، متمنيًا أن "تشهد العلاقات الثنائية مزيدًا من التطور والتقدم، بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما".
ولفت إلى "مستوى التعاون بين البلدين في المجالات البرلمانية والسياسية والاقتصادية، والذي يعكس الرغبة في توسيع التعاون لتحقيق الطموحات المشتركة، لاسيما ما يتعلق بالجانبين الاقتصادي والاستثماري".
وأضاف السفير البدر، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أن "الرسالة التي نقلها اليوم، تتضمن دعوة رسمية لزيارة رئيس البرلمان الألباني دولة الكويت، بهدف بحث سبل تطوير علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين الجانبين".
وأوضح، أنه "بحث مع رئيس البرلمان الألباني كذلك أوجه تطوير العلاقات الثنائية والتعاون المثمر بين البلدين في المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية".