مسجد الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم

يؤدي نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في زعبيل، صباح غدًا السبت، ويؤدي الصلاة إلى جانبه عدد من الشيوخ وحشد من المصلين، ويستقبل ولي العهد المهنئين في هذه المناسبة المباركة في قصر زعبيل عقب صلاة العيد مباشرةً.

 كما يؤدي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى البديع، ويؤدي الصلاة إلى جانب عدد من الشيوخ وحشد من المصلين، كما يستقبل جموع المهنئين في هذه المناسبة المباركة في قصر البديع العامر، وذلك عقب صلاة العيد مباشرةً.

ويؤدي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ راشد بن حميد النعيمي في مدينة عجمان،وبجانبه حاكم عجمان، الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وولي عهد عجمان وعددًا من الشيوخ وجموع المصلين من أبناء الدولة ووجهاء القبائل وأعيان البلاد والمقيمين من الجاليات العربية والإسلامية وكبار المسؤولين.

ويستقبل عقب أداء صلاة العيد في قصر الزاهر جموع المهنئين في هذه المناسبة من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ورؤساء وأعضاء البعثات القنصلية العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، إلى جانب وجهاء وأعيان البلاد وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة في الدولة.

ويؤدي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي صلاة عيد الأضحى في مصلى الفجيرة الكبير، وبجانبه ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ورئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة الشيخ صالح بن محمد الشرقي ورئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، وعددًا من الشيوخ وكبار المسؤولين في الفجيرة وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين.

ويستقبل حاكم الفجيرة عقب صلاة عيد الأضحى المبارك في قصر الرميلة جموع المهنئين في هذه المناسبة السعيدة من الشيوخ  والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة ووجهاء وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الإمارات.

ويؤدي عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الشيخ سعود بن راشد المعلا، صلاة عيد الأضحى المبارك في بمسجد الشيخ زايد في مدينة أم القيوين، ويؤدي الصلاة إلى جانبه ولي عهد أم القيوين، الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا وعددًا من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، ويستقبل حاكم أم القيوين في قصره  بعد صلاة العصر جموع المهنئين في هذه المناسبة الإسلامية المباركة من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء البعثات القنصلية الإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة في الدولة.

ويؤدي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد الكبير في خزام في رأس الخيمة، ويؤدي الصلاة إلى جانبه ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي وعددًا من الشيوخ والمسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل حاكم رأس الخيمة عقب صلاة العيد مباشرة في قصر خزام جموع المهنئين في هذه المناسبة الإسلامية المباركة من  الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء البعثات القنصلية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، إلى جانب أعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية .

ويؤدي ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صلاة عيد الأضحى في مسجد الشيخ زايد الكبير في مدينة أبوظبي، كما يؤدي الصلاة إلى جانبه المواطنون وجموع المصلين، ويستقبل ولي عهد أبوظبي جموع المهنئين في هذه المناسبة السعيدة بعد أداء صلاة العيد في قصر المشرف في أبوظبي، وذلك في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

يؤدي ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد قصر ليوا في المنطقة الغربية.

كما يؤدي الصلاة إلى جانبه عدد من المسؤولين وأعيان المنطقة الغربية وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين، ويستقبل  عقب أداء شعائر صلاة عيد الأضحى مباشرة جموع المهنئين في قصر ليوا.

 ويؤدي ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد النور في منطقة شعاب الأشخر في العين، ويستقبل الشيخ طحنون بن محمد عقب الصلاة المهنئين في هذه المناسبة السعيدة في قصره في غريبة في مدينة العين.