سحوبات إنفينيتي الكبرى في دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في دبي والإمارات الشمالية، أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، عن حملة "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنطلق تحت شعار "رحلة عشرين عامًا . . والربح مستمر" خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي ينطلق في 1 كانون الثاني/ يناير ويستمر حتى 1 شباط/ فبراير 2015 .

تتضمن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، إضافة إلى 100 ألف درهم نقدًا، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، حيث سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، بما مجموعه مليونا درهم توزع على 20 فائزًا .

ويعد مهرجان دبي للتسوق 2015 في دورته العشرين الممتد من 1 كانون الثاني وحتى 1 شباط 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عامًا . . والعالم يحتفل" فرصة مثالية لتحقيق أحلام مقيمي وزوار مدينة دبي، مع هذه الجوائز التي ستغير مجرى حياة الكثيرين.

وأوضح مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي،أنَّنا "نشكر شركاءنا الاستراتيجيين الذين لطالما عملنا سويًا من أجل تقديم أفضل الحملات والسحوبات التي تعزز من سمعة دبي كمدينة تزخر دائما بكل ما هو رائع، وتقدم جوائز لا مثيل لها، ولاشك أن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنظم للمرة الرابعة خلال مهرجان دبي للتسوق تعزز الشراكة الاستراتيجية المثلى والتعاون المثمر والبناء بين المؤسسة ومجموعة عبد الواحد الرستماني".

وأضاف الفلاسي أنَّ "مهرجان دبي للتسوق يعد وجهة عالمية تستقطب الناس من مختلف أنحاء العالم، ونحن كمنظمين علينا أن نتحلى بروح كرم الضيافة، وهذا تماما ما نعمل جاهدين على تحقيقه مع شركائنا الاستراتيجيين، حيث تعتبر الشركة العربية للسيارات شريكًا أساسيًا ومهمًا في نجاحاتنا المتتالية بتنظيم هذا المهرجان، وقد عودتنا دائما على إعطاء الأفضل، لذا نرى كل عام جوائز جديدة تضاف إلى قائمة الهدايا المقدمة للجمهور، ونسعى لتحقيق أحلامهم، ونحن على يقين بأن الجمهور سيعيش حالة من الحماسة والسعادة يوميًا مع حجم الجوائز التي يمكن أن يربحوها من خلال تفاعلهم مع حملات وعروض المهرجان في دورته الجديدة".

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، ميشال عياط، أنَّ "مجموعة عبدالواحد الرستماني كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعبت دورًا مهمًا في مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته الأولى في عام ،1996 ومرة أخرى نحن سعداء لدعم هذا الحدث، ولاسيما أننا نحتفل في الدورة العشرين منه، والذي أصبح أحد أهم الأحداث الأكثر شهرة والأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي إصرارنا على المشاركة في كل دورة من دورات المهرجان ليعكس بلا شك التزامنا القوي لرؤية دبي المتمثلة في توفير أفضل المنتجات والخدمات لمواطنيها والمقيمين والزوار على حد سواء" .

وأضاف "لقد عودت مجموعة عبد الواحد الرستماني عملاءها بتقديمها لمجموعة من العروض المتميزة والمنافسة خلال مهرجان دبي للتسوق، ونتوقع نجاحًا كبيرًا كما هو الحال في الدورات الماضية، حيث إن الجميع سيحاول الاستفادة من عروض المهرجان المختلفة وسيوفر مهرجان دبي للتسوق من جهته كل الظروف لإنجاح هذه الدورة وترسيخ مكانة دبي كواحدة من أهم وجهات التسوق الرائدة في العالم . ولاشك أن سحوبات إنفينيتي الكبرى ستكون واحدة من السحوبات المميزة ومحط أنظار الجميع كونها تقدم سيارتين هما إنفينيتي QX60 وQ50، إلى جانب 100 .000 درهم يوميًا" .

وأوضح مدير أول الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عبدالله الأميري أنَّ "سحوبات إنفينيتي الكبرى تعود مرة أخرى وبشكل أكبر لتغير مجرى حياة الكثيرين ممن يجدون في هذه السحوبات فرصة ذهبية للفوز بجائزة يومية تصل قيمتها نصف مليون درهم تقريبا، إضافة إلى جوائز أسبوعية تصل قيمتها إلى مليوني درهم توزع على 20 فائزًا، وذلك احتفالا بالدورة العشرين للمهرجان . كما نشكر شركاءنا الاستراتيجيين مجموعة عبد الواحد الرستماني وإيبكو واينوك على تعاونهم المثمر" .

وأشار إلى أنَّه تم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها إينوك وإيبكو، ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي  تؤهل الجمهور للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائها بمبلغ 00G درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود إيبكو وإينوك، إضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، وعدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي وشارع الرقة وشارع السيف وشارع بني ياس .

ويمكن متابعة السحوبات يوميا على مسرح السحوبات في القرية العالمية، ابتداء من الساعة العاشرة مساء كل يوم وحتى الحادية عشرة، وسيتم نقلها من خلال قناة سما دبي الفضائية يوميا، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة على الحضور والمشاهدين .