شركة "طيران الإمارات"

بدأت شركة "طيران الإمارات" تسيير رحلتها اليومية المنتظمة بين دبي والعاصمة الدنماركية كوبنهاغن، مستخدمة طائرتها من طراز "إيه 380" العملاقة بنظام الدرجتين "رجال الأعمال" و"السياحية".

وأطلقت الشركة نسخة عربية من موقعها الشبكي الخاص بالأجهزة المحمولة، ما يتيح للمتعاملين العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعبر العالم حجز رحلاتهم، وإنهاء إجراءات السفر، وتلقي بطاقات الصعود إلى الطائرة على أجهزتهم الذكية المحمولة.

و أعلنت شركة "طيران الإمارات" عن مواصلة سياستها في توسيع شبكة طائراتها من طراز "إيرباص A380"، لافتة إلى أن العاصمة الدنماركية كوبنهاغن أصبحت المحطة رقم 36 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها هذه الطائرة العملاقة ذات الشعبية الكبيرة، وذلك اعتبارًا من الأول من ديسمبر الجاري.

وأكدت الشركة أن العاصمة الدنماركية أصبحت كذلك أول مدينة في الدول الإسكندنافية التي تستقبل "إيرباص A380"، مشيرة إلى أن الطائرة ذات الطابقين، ستخدم الرحلة اليومية المنتظمة بين دبي وكوبنهاغن. وأوضحت "طيران الإمارات" أن هذا الخط هو الأول الذي تعمل عليه "العملاقة" بتقسيم الدرجتين الذي يتكون من 58 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و557 مقعدًا في الدرجة السياحية، بسعة 615 مقعدًا في كل اتجاه.

وذكرت أن الرحلة الأولى إلى كوبنهاغن أقلّت نائب رئيس أول "طيران الإمارات" لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ، فيما كان في استقبالها، وزير التجارة والتنمية الدنماركي ترولز لاند بولز، وعمدة كوبنهاغن فرانك جنسن.

و أطلقت شركة "طيران الإمارات" نسخة عربية من موقعها الشبكي الخاص بالأجهزة المحمولة، ما يتيح للمتعاملين العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعبر العالم حجز رحلاتهم، وإنهاء إجراءات السفر، وإدارة حجوزاتهم، وتلقي بطاقات الصعود إلى الطائرة على أجهزتهم الذكية المحمولة