الفساتين الزفاف

طرحت العلامة الشهيرة في ملابس النساء "إليكِ" تشكيلةً مميزةً من فساتين الزفاف الأنيقة، اعتمد المصممون فيها على مجموعة من القصات العصرية، لمنح الفتاة في ليلة العمر إطلالةً براقةً وغايةً في التميز، تخطف بها الأنظار وتجعلها أميرةً في هذه الليلة.

وتنوعت الفساتين في تصميماتها بين الطويل الضيق والطويل المنفوش، إضافة إلى قطع مكشوفة وأخرى جاءت مغطاة، علاوة على اعتماد قصة الأكمام القصيرة والمتوسطة والطويلة، والقصة المكشوفة من الظهر والمغطاة من الأمام، مع اعتماد خامة الأشرطة المربوطة على الأكتاف ولمسة الكتف الواحد.

وجاء بعض التصميمات طويلًا وبعضها متوسطًا، واعتمد المصممون على القصات الراقية العصرية أكثر، حيث تميزت بمجموعة من التفاصيل، إضافة إلى لمسة الطرحة التي زينت بعضها، والتيجان المعتمدة في البعض الآخر.

وبرزت الفساتين التي تُظهر مدى براعة المصممين واختيارهم لأفكار مختلفة وتطبيقها على هذه القطع الساحرة، بلمسة من الأحزمة التي تم اعتمادها في بعضها، تنوعت في أشكالها وألوانها، فمنها الداكن والفاتح فضلًا عن الذهبي والفضي، مع استخدام خامة التطريز الراقي والأحجار اللامعة لمنحها الرقي والأناقة، علاوة على الترتر الناعم والبراق الذي زين بعض القطع، والريش الخفيف ولمسة الفرو الناعمة التي تم اعتمادها في مجموعة من، والورود المثبتة في الجهة العلوية أو السفلى.

وتميزت القطع كذلك على مستوى اختيار الأقمشة، بألوانها البيضاء الناصعة والبراقة التي تخطف الأنظار، والتي تنوعت بين التول والحرير والساتان الملكي والأورغانزا والتفتا وغيرها من الأقمشة الفاخرة.