الفنان العالمي آشر،

نجح الفنان العالمي آشر، في استقطاب الآلاف من عشاقه ومحبي موسيقى "الراب" في الانضمام إلى منصة السويسي بالرباط، حيث أحيى واحدة من أبهى ليالي التظاهرة الفنية الأكبر في المغرب.

وأحيى آشر، أمام جمهور ضخم قُدر بمائتي ألف متفرج، حرص على الحضور كما في بقية حفلات الفنانين الكبار التي سبقت، ليقدم  سهرة استعراضية على إيقاعات أشهر أغانيه التي رددها الجمهور ورقص على أنغامها طول ساعتين من العرض انطلقت منذ الساعة الثامنة و45 دقيقة.

واهتز الجمهور الحاضر من كل الأعمار على أنغام أعماله التي تتخطى مئات الملايين من المشاهدة عبر "يوتيوب" ومختلف القنوات الفضائية، منها: "she came to give it to you"، و" DJ got us falling in love"، و"without you"، و"scream"، وأغنيته الأشهر على الإطلاق "yeah"، وكبقية الفنانين الذين أحيوا حفلاتهم في إطار "موازين إيقاعات العالم"، حمل النجم الأميركي العلم المغربي في ختام حفله.

يذكر أنّ "موازين" اختار لدورته الـ14، العشرات من الفنانين والفرق الموسيقية من مختلف بلدان العالم، ومن صنوف ومشارب فنية وثقافية متنوعة؛ لإحياء سهراته التي تمتد تسعة أيام، من أبرزهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز، والأميركي إيكون، وبابرا هاندريكس، والسورية أصالة نصري، واللبنانية إليسا، والكويتي نبيل شعيل، واللبنانيين ماهر زين، وملحم زين ووائل كفوري.