تايلور سويفت

سينفق كل من محبي تايلور سويفت ما يقرب من 850 جنيهًا إسترلينيًا لحضور إحدى الحفلات الموسيقية الصيفية للموسيقي في شحن توربيني لاقتصاد التجربة، وفقًا لتقرير الإنفاق الاستهلاكي الصادر عن بنك باركليز.

ويشير التقرير إلى أن واحدًا من كل خمسة من أصل 1.1 مليون معجب لديهم تذاكر لعروضها الخمسة عشر في أربع مدن في المملكة المتحدة سيشترون ملابس جديدة للحفل، بينما تذهب غالبية إنفاقهم المتبقي إلى الإقامة والتذاكر والنقل والبضائع.

ويخلص تقرير باركليز  إلى أن إنفاق حاملي التذاكر لحضور ليلة واحدة من جولةسويفت سيكون أكثر من 12 ضعف متوسط تكلفة الليلة التي تبلغ 67 جنيهًا إسترلينيًا.

وقال بيتر بروكس، كبير علماء السلوك في البنك: "من الواضح أن كل من جاء بعبارة "المال لا يشتري السعادة" لم يكن سويفتي".

و وجدت بيانات الإنفاق الاستهلاكي الصادرة عن بنك باركليز أن إصدار تذاكر حفلات سويفت في تموز (يوليو) الماضي، والتي ستبدأ في إدنبره في حزيران (يونيو) تليها ليفربول وكارديف ولندن، أدى إلى زيادة بنسبة 15 في المائة في الإنفاق على الترفيه في المملكة المتحدة. وقال باركليز إن متوسط سعر التذكرة هو 206 جنيهات إسترلينية، على الرغم من أن 14% من الحاضرين اشتروا باقات VIP تكلف أكثر من 400 جنيه إسترليني.

و سيتم إنفاق ما متوسطه 121 جنيهًا إسترلينيًا على الإقامة، و110 جنيهات إسترلينية على النقل، و78 جنيهًا إسترلينيًا على البضائع الرسمية، و60 جنيهًا إسترلينيًا على الوجبة المسبقة، و56 جنيهًا إسترلينيًا على ملابس جديدة، و216 جنيهًا إسترلينيًا على التكاليف الأخرى، مثل الكحول والبضائع غير الرسمية والأقراص المدمجة. ، LPs وأساور الصداقة. تشير بيانات باركليز إلى أن إجمالي إنفاق سويفتي يفوق ما يقرب من 400 جنيه إسترليني يدفعها الأشخاص لحضور حفل زفاف في المملكة المتحدة و779 جنيهًا إسترلينيًا لحضور حفل زفاف.

وقال بروكس إن "الارتباط القوي" الذي تشعر به سويفتيز تجاه المغنية البالغة من العمر 34 عامًا يبدو مختلفًا عن أولئك الذين يتابعون نجومًا عالميين آخرين.

وقال إن Swifties كانوا يتجمعون على TikTok لعرض أساور الصداقة المرتبطة بـ Swift وحتى "صنع أطباق الطعام لتمثيل الألبومات ... وكل ذلك بمثابة إنفاق إضافي".

وأضاف أن معجبي سويفت الأصغر سنا سيضطرون إلى اصطحاب والديهم معهم إلى الحفلات، "وبالتالي يرتفع الإنفاق كجزء من ذلك".

أظهرت بيانات المستهلك لشهر نيسان (أبريل) الماضي انخفاضا في الإنفاق على التجزئة، حيث قال بروكس إنه "فوجئ بالتحول نحو اقتصاد الخبرة". وكانت هناك زيادة بنسبة 13 في المائة في الإنفاق على هذا القطاع، شهرًا بعد شهر.

وقال توم كوربيت، رئيس رعاية المجموعة في البنك: "يبذل المشجعون قصارى جهدهم بشكل متزايد في التجارب التي يتردد صداها على المستوى الشخصي، حيث يحولون كل حفل موسيقي إلى عطلة محتملة، وكل تذكرة إلى ذكرى عزيزة، وكل حدث إلى احتفال". فرصة للإنفاق على الملابس والأطعمة والبضائع الجديدة.

قد يهمك أيضــــاً:

تايلور سويفت تشيد بتقديم تريفور نواه لحفل الغرامي 2024

 

 

"البنتاغون" ينفي تورط تايلور سويفت في عملية سرية لدعم بايدن